مهام إدارة التغذية - Deanship of Students Affairs
المهـــــام
1- لأشراف العام على جميع الوحدات والأقسام التابعة للإدارة
2- وضع النظام الداخلي للعمل في الادارة وتحديد الاختصاص
التوصيف العام لواجبات العاملين بها وكيفية التنسيق بين الوحدات التابعة له
3- مخاطبة الجهات ذات العلاقة داخل الجامعة في اختصاصونطاق عمل الادارة
4- تقديم تقارير دورية لوكيل عمادة شؤون الطلاب عن سير العمل بالإدارة وفقا للمهام المناطة به، والصعوبات التي تواجهها.
5- متابع تنفيذ خطة الإدارة المعتمدة من العمادة
6- الموافقة على الإجازة الاعتيادية والاضطرارية لمنسوبي الادارة
7- تقويم أداء منسوبي الادارة التابعين له مباشرتاً
8- الإشراف الكامل على تطبيق الشؤون الصحية عند إعداد
اوجبات الغذائية لإنتاج وجبات عالية من حيث الجودة والسلامة.
9- وضع الشروط والمواصفات الخاصة بخدمات التغذية بالجامعةومتابعة تنفيذها
10 تحديد الاحتياجات الإضافية لخدمات التغذية بالجامعة والعمل و إخراجها حيز التنفيذ
11- العمل على نشر الوعي الغذائي من خلال تقديم النشراتالتوعية والتثقيفية
12- الإشراف على إقامة و تنفيذ الحفلات الخاصة بالجامعة ومنسوبيها.
13- اعداد الترتيبات لتعاقد مع شركات متخصصة في مجال الخدمات الغذائية.
14- الحرص على تواجد عدد من شركات التغذية في مختلف الخدمات للعمل بالجامعة لتحقيق المنافسة والتنوع
15- يشرف على تأمين احتياجات الإدارة من الأجهزة والمعدات والأدوات والمستلزمات التشغيلية.
16- اعداد جدول المناوبات لمشرفين مطعم الإسكان الطلابي
17- التواصل مع متعهدين تشغيل المواقع
18- الاشتراك في اعداد كراسة الشروط والمواصفات