مهام إدارة الخدمات الطلابية - Deanship of Students Affairs
مهام إدارة الخدمات الطلابية :
1. الإشراف العام على جميع الوحدات والأقسام التابعة للإدارة.
2. وضع النظام الداخلي للعمل في الادارة ، وتحديد الاختصاصات ، والتوصيف
العام لواجبات العاملين بها، وكيفية التنسيق بين الوحدات التابعة له.
3. مخاطبة الجهات ذات العلاقة داخل الجامعة في اختصاص ونطاق عمل الإدارة.
4. تقديم تقارير دورية لوكيل عمادة شؤون الطلاب عن سير العمل بالإدارة وفقاً للمهام المناطة، والصعوبات التي تواجهها.
5. متابع تنفيذ خطة الإدارة المعتمدة من العمادة .
6. الموافقة على الإجازة الاعتيادية والاضطرارية لمنسوبي الإدارة .
7. تقويم أداء منسوبي الإدارة التابعين له مباشرة.
8. اعداد الدراسات اللازمة لتقديم خدمات جديدة لجميع شرائح الطلبة.
9. تقديم مشهد تعريف بالطالب.
10.تقديم خطاب لطلب تقرير طبي الكترونياً.
11. تقديم طلب إسكان الطلاب الكترونياً .
12. تقديم بعض المسابقات الكترونياً.
13. تقديم الانضمام للأندية الطلابية الكترونياً.
14. تحميل ومشاهدة بعض المحاضرات.
15. تقديم نشرات توعوية.
16. توفير المعلومات الإرشادية للطلاب.
17. دراسة الصعوبات أو المشكلات التي تواجه حسن سير العمل واقتراح الحلول لها.