اداراة العمادة - Deanship of Students Affairs

خريطة الموقع

إداراة العمادة

التوصيف 
لإدارات عمادة شؤون الطلاب

أولاً: إدارة الشؤون الإدارية:
تتولى الأعمال الإدارية وتشرف على أقسام شؤون الموظفين والاتصالات الإدارية والتصوير. وتضم الأقسام الآتية:

-1 قسم شؤون الموظفين:
مهامه واختصاصاته:
متابعة حضور وانصراف الموظفين, وتفريغ كميات وإعداد الخلاصة الشهرية.
ضبط العمل داخل الإدارات والأقسام.
استقبال طلبات التوظيف وإنهاء إجراءات الموظفين المنتهية علاقتهم بالعمادة.
حفظ وتبويب البيانات والمعلومات المتعلقة بموظفي العمادة في الحاسب الآلي.
ترشيح الموظفين للالتحاق بالدورات التدريبية سواء داخل الجامعة أو خارجها.
دراسة احتياجات العمادة من الوظائف والتخصصات والمؤهلات وتحديد الأعداد المطلوبة.
إعداد الإفادات عن الموظفين وقرارات التكاليف والنقل بين إدارات العمادة، وإعداد قرارات الحسم والجزاء ورفعها إلى صاحب الصلاحية بذلك لاعتمادها.
2
-قسم الاتصالات الإدارية:
مهامه واختصاصاته:
استلام المعاملات الواردة وتقييدها وعرضها ثم توزيعها على الإدارات المعنية بها.
جمع المعاملات الصادرة، والقيام بإجراءات تصديرها بالطرق النظامية 
جمع وتوزيع البريد الداخلي بين الوحدات في العمادة.
ترتيب وحفظ سجلات الصادر والوارد.

 

3- قسم النسخ والتصوير:
مهامه واختصاصاته:
نسخ جميع الخطابات الصادرة من العمادة.
نسخ محاضر مجالس العمادة والإعلانات وجداول المشرفين ونماذج الإسكان وغيرها من الأعمال.
تصوير الأوراق الخاصة بالعمادة.

-4
قسم الشؤون المالية:
وتتولى إنهاء إجراءات صرف مستحقات العاملين بها وحقوق الجهات الخارجية (من المؤسسات والشركات) التي تقوم بتوريد أي مسلتزمات إلى العمادة وتتولى الشؤون المالية بمختلف أقسامها: المحاسبة، محاسبة النقل، محاسبة المستودعات، محاسبة المنشآت الرياضية، أمانة الصندوق، أمانة المستودعات، مراجعة وتدقيق مختلف الأمور المالية الخاصة بالعمادة